مؤسسة ركائز الحلول للتجارة

  • Adresse: Dabbab Street Riyadh 29971 Central Arabie Saoudite 11467
    Ville : Riaydh
  • Tel: 00966114127523 /
    Fax: 00966114128592
    Gsm:

Informatique Ingenierie-Developpement logiciel


   

   حلول المطلق هو منتجات تكنولوجيا المعلومات الرائدة ومزود الخدمات في مجلس التعاون لدول الخليج مع زيادة العمليات في دول الجوار وأجزاء أخرى من العالم. الشركات هي واضعة الاتجاه في استخدام التقنيات المتطورة التي كتبها ثورة تطبيقات تكنولوجيا المعلومات في الصناعة.

حالة من الفن في كل حل HRMIS واحد هو المنتج الرئيسي من الشركات التي نفذت في مواقع عديدة. قصة نجاح حلول المطلق فقط لا ينتهي هنا بل يمتد عبر تطوير المزيد من الخبرة في مجالات ذكاء الأعمال، البوابات المشاريع، التطبيقات اللاسلكية، وأمن المعلومات، التدريب الشركات / الأكاديمي والرعاية الصحية.

حلول مطلقة تلزم لتوفير مخرجات الجودة والتي هي نتاج نهاية عملياتنا وضعت بعناية لتطوير النظام والتدقيق المنتج. موظفي الشركات موارد من الدرجة الأولى في مجالات عملية، وبالتالي توفر مشورة الخبراء إلى العميل مع وجهة نظر لوضع العميل أولا في كل وقت.

والدافع رمز المطلق لتحقيق الأهداف المرجوة من خلال التزام لتقليل التكاليف الإدارية وتحقيق أقصى قدر من الكفاءة المثلى. لدينا حلول وضعت يبرز التكامل السلس بين وظائف المؤسسة من خلال القضاء على الصراعات بين المتطلبات والمخرجات المتفق عليها. ممارسات الشركات المشاركة المفرط للعملاء في تطوير النظام لضمان تقديم الحل الذي يتجاوز توقعاتهم.

   Absolute Solutions is a global market player having offices and collaborations around the globe. The company has evolved from a software development house to a multi-channel business platform that combines the expertise of many renowned business icons and has blended their products with its own unique services to yield a synergy that can offer end-to-end solutions to its customers. The company’s vision is to provide a one-stop-shop for all of your business needs in a selected line of business. The company has started its operation in January 2002 from Middle East and is being run and supervised by an educated, young and visionary Pakistani management. The footprint of our services spans over 12 countries covering South Asia and Middle East. To fulfill this much wider requirement of geographical presence the Absolute Solutions has formed a Channel Partners Network - CPN under which we have agreements with many regional companies in each country to extend our services and products.

Contacter : مؤسسة ركائز الحلول للتجارة

Les champs marqués avec une étoile (*) sont obligatoires!